منزل

Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd ملف الشركة

ملف الشركة

   

دونغقوان Dezhijian بلاستيك الالكترونية المحدودة

 

لدينا مصنع في المنطقة الصناعية الواجهة البحرية ، هينجلي تاون ، مدينة دونغ قوان بمقاطعة قوانغدونغ.

بدأت شركتنا منذ عام 2007 لإنتاج أشرطة بلاستيكية ، قضبان بلاستيكية ، بدأ 2010 لزيادة إنتاج لوازم الطباعة 3D. والالتزام "بالتركيز على المنتجات وخدمات النزاهة والابتكار والتطوير" ، مفهوم الخدمة ثلاثية الأبعاد للعملاء. الآن ، مساحة المصنع أكثر من 2000 متر مربع ، أكثر من 60 موظفا ، 7 خطوط إنتاج ، لإنتاج قدرة 50 طنا ، مخزون كاف. مجموعة منتجاتنا الشركة تصل إلى 30 نوعا ، لون يصل إلى 60 نوعا. نحن نستخدم المواد الخضراء المستوردة من الولايات المتحدة ، ولدينا MSDS ، ROHS ، FDA وغيرها من الشهادات ذات الصلة. في إنتاج قياس الفرجار الليزر المتقدمة ، ومراقبة قطر المنتج ، رقابة صارمة على جودة الإنتاج. يتم تصدير منتجاتنا إلى أوروبا والولايات المتحدة وجنوب شرق آسيا وأفريقيا وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والأسواق الأخرى والمنتجات في جميع أنحاء العالم.

دونغقوان Hengli Dejian مصنع للمنتجات البلاستيكية الكهربائية ، لدينا فعل 3D الطابعة الشعيرة 7 سنوات. الآن لدينا 7 خطوط الإنتاج. هناك أنواع كثيرة من المواد ، لدينا PLA ، ABS ، HIPS ، نايلون (PA) ، PC ، POM ، PETG ، PVA ، ذوبان في الماء ، خشب ، مرن (TPU) ، موصل ، توهج في الظلام ، مضان ، تغير اللون ، تغيير الضوء ، مثبطات اللهب ، خيوط معدنية ، مركب بوليمر (مثل الحرير) ، مقاومة درجات الحرارة العالية 110 ، PETG ، carbonfiber ، ASA ، SoftPLA ، MulticolorGradient ، سيراميك ، PC + ABS ، رخام ، طرفة ، PETG-Carbon Fiber ، PVB andso on. لدينا خيوط جيش التحرير الشعبى الصينى لديها 50 لونا في الأوراق المالية.

اسم جهة الاتصال: Carr

WhatsApp / wechat: +86 18574486103

Skype: +86 18574486103

Facebook: yaohao74@gmail.com
مصنع دونغقوان Dezhijian البلاستيك الالكترونية المحدودة
إضافة Hengli تاون ، المنطقة الصناعية على الواجهة البحرية ، مدينة دونغقوان ،
مقاطعة قوانغدونغ ، الصين
TEL 86-0769-82857663 Fax: 86-0769-82329070
TEL 86-18574486103
البريد الالكتروني: zhixiang-dg@163.com
zhixiangdg@yahoo.com
HTTP // dejiandg.en.alibaba.com
http://www.abs3dprinterfilament.com

عرض المزيد عنا
شركتنا

لدينا تبدأ 3D خيوط طابعة ست سنوات، مع devolopment السريع للطابعة 3D في السنوات الأخيرة، استثمرت المصنع المال الوفير في المشروع طابعة 3D وإحراز تقدم كبير في ABS وجيش التحرير الشعبى الصينى 3D الطباعة، وexteneded على أرض مساحتها 2000 متر مربع يتم التعرف على منتجات metres.Our على نطاق واسع وموثوق بها من قبل المستخدمين، ويمكن تلبية باستمرار تغيير الحاجة الاقتصادية والاجتماعية.

نرحب الزبائن الجدد والقدامى من جميع مناحي الحياة في الاتصال بنا للحصول على علاقات تجارية في المستقبل الجواب النجاح المتبادل!

Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd
1 2 3 4 5 6 7
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : PinRui

عدد الموظفين : 51~100

المبيعات السنوية : 5million-10million

سنة التأسيس : 2007

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 50% - 60%

seven production lines: seven

Company Type: Manufacturer

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd الشهادات الصين Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd الشهادات الصين Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd الشهادات الصين Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd الشهادات

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd

Good quality HIPS 3d Printer Filament for sales
Good quality HIPS 3d Printer Filament for sales
Your filament Quality is very good,printing works well

—— Heidy van amerongen

i use your filament print, the print product is good.

—— Raja Sekhar

I'm Online Chat Now

Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd

1 2 3 4 5 6 7
Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd
company Factory workshop office production line production line Diameter measuring instrument

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Exporter
Seller
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : PinRui
No. of Employees : 51~100
Annual Sales : 5million-10million
Year Established : 2007
Export p.c : 50% - 60%
seven production lines: seven
Company Type: Manufacturer

   

 

                                               Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd

 

 Our Factory at Waterfront industrial Zone ,Hengli Town,Dongguan City ,Guangdong Province.

  Our company since 2007 began to produce plastic strips, plastic rods, 2010 began to increase the production of 3D printing supplies. And adhering to the "focus on products, integrity services, innovation and development," the three-dimensional concept of service to customers. Now, the plant area of more than 2,000 square meters, more than 60 employees, 7 production lines, to produce capacity of 50 tons, adequate inventory. Our company's product range of up to 30 species, the color up to 60 species. We use imported green materials from the United States, and have MSDS, ROHS, FDA and other related certificates. In the production of advanced laser caliper measurement, monitoring the product diameter, strict control of production quality. Our products are exported to Europe and the United States, Southeast Asia, Africa, Australia, Japan, South Korea and other markets, products all over the world.

 

Dongguan Hengli Dejian Plastic Electrical Products Factory, we have do 3D Printer filament 7 years. Now we have 7 product lines. There are many kinds of materials , we have PLA,ABS,HIPS,Nylon(PA),PC,POM,PETG,PVA(Water solubility),Wood,Flexible(TPU),ConductiveABS,Glow in Dark,Fluorescence,Change color,Light Change,Flame retardant,Metal filament,Polymer composite(like silk),High temperature resistance 110℃PETG,carbonfiber,ASA,SoftPLA,MulticolorGradient,Ceramic,PC+ABS,Marble,Twinkling,PETG-Carbon Fiber ,PVB andso on.Our PLA filaments have 50 colors in stock.

 

Contact name:Carr

WhatsApp/wechat: +86 18574486103

Skype: +86 18574486103

Facebook : yaohao74@gmail.com
FactoryDongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd.
AddHengli Town, waterfront industrial zone,Dongguan City,
Guangdong province ,China
TEL86-0769-82857663 Fax:86-0769-82329070
TEL86-18574486103
E-mail:zhixiang-dg@163.com
zhixiangdg@yahoo.com
http//dejiandg.en.alibaba.com
http://www.abs3dprinterfilament.com

 
Contact Details
Dongguan Dezhijian Plastic Electronic Ltd

Contact Person: Ms. He

Tel: 86--0769-82857663

Fax: 86--0769-82329070

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)